ارسل لنا

اتصل بنا

86-20-86346009+
86-13926269719+
صفيحة أوتوماتيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ وفلتر إطار لزيت نبيذ البيرة عطر
أنت هنا: مسكن » منتجات » تنقية المياه treament » صفيحة أوتوماتيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ وفلتر إطار لزيت نبيذ البيرة عطر

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

صفيحة أوتوماتيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ وفلتر إطار لزيت نبيذ البيرة عطر

بالإضافة إلى المحرك ، يتم تصنيع مرشح اللوحة والإطار من 1CR18NI9TI مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاومة للتآكل عالية الجودة ، والتي هي مناسبة لتصفية مختلف حلول حمض PH والقلويات. يجب الضغط على مرشح اللوحة والإطار وإغلاقه للتصفية ، وفقدان الترشيح صغير. نوعية جيدة وكفاءة عالية. يتكون جزء الترشيح من تسع طبقات من لوحات المرشح ، مع منطقة ترشيح كبيرة ودوران كبير ؛ ووفقًا لمتطلبات عمليات الإنتاج المختلفة (الترشيح الأساسي ، الترشيح شبه الدقة ، الترشيح الدقيق) للمحلول المصفى ، يمكن استبدال أغشية الترشيح المختلفة ، ويمكن أن يكون معدل تدفق الإنتاج للمستخدم يمكن أن يكون حجم لوحة المرشح مناسبة انخفاض أو زيادة في عدد الطبقات لجعلها مناسبة لاحتياجات الإنتاج. لذلك ، يحتوي مرشح اللوحة والإطار على خصائص الجهاز مع استخدامات متعددة ومجموعة واسعة من التطبيقات ؛ تتبنى لوحة المرشح شكل شبكة متتالية مسطحة ، وهيكل متقدم ، لا تشوه ، وسهولة التنظيف ، يمكن أن يزيد بشكل فعال من عمر خدمة أغشية التصفية المختلفة ، وبالتالي تقليل وتوفير تكاليف الإنتاج. تم تجهيز مرشح اللوحة والإطار بمضخة ضخ الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مزودة بمحرك صغير ويوفر الكهرباء.
تستخدم مرشحات الألواح والإطار على نطاق واسع في الأدوية والكيمياء الحيوية والغذاء والمشروبات ومعالجة المياه والخمر والبترول والكيمياء الإلكترونية والكهربائية والطباعة والصباغة وحماية البيئة وغيرها من الصناعات. إنها أحدث معدات لتصفية وتوضيح وتنقية السوائل المختلفة.
توافر الحالة:
الكمية:
  • SRO-F08271514

  • SPX

وصف المنتج

水 处理 来源水 处理 应用板式 过滤器400 大板 框 过滤器 (2)400 大板 框 过滤器 (3)400 大板 框 过滤器 (5)400 大板 框 过滤器 (1)400 大板 框 过滤器 (4)公司 2工厂工程发货

على: 
تحت: 

روابط سريعة

مسكن

فئة المنتج

مستحلب الفراغ
آلة السمك

اتصل بنا الآن

  البريد الإلكتروني:shirley@gzspx.com
spx@gzspx.com
 هاتف:  86-20-86346009+
  WhatsAppا : 13926269719-86+
  Skypeا : Vivian8spx
Copyright 2022 Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co.,Ltd. Sitemap Support By Leadong