ارسل لنا

اتصل بنا

86-20-86346009+
86-13926269719+
سيبوكسين 30L من الفولاذ المقاوم للصدأ التدفئة الكهربائية خلط الخزان فراغ معدات خلاط
أنت هنا: مسكن » منتجات » مستحلب الفراغ » سيبوكسين 30L من الفولاذ المقاوم للصدأ التدفئة الكهربائية خلط الخزان فراغ معدات خلاط

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سيبوكسين 30L من الفولاذ المقاوم للصدأ التدفئة الكهربائية خلط الخزان فراغ معدات خلاط

30L خلاط الفراغ
ينطبق على منتجات الرعاية اليومية ، والطيد الحيوي ، وصناعة المواد الغذائية. النفط الأسود ، والمواد النانوية ، والصناعة البتروكيماوية ، والطباعة وصباغة المساعدين ، وصناعة الورق ، ومبيدات الحشائش ، والمطاط البلاستيكي ، والإلكترونيات الكهربائية وغيرها مركبة المادة من المادة هي تكوين مستحلب أعلى فعالة.
الصناعات المعمول بها::
نوع المنتج:
مادة الآلة::
ضمان المكونات الأساسية:
توافر الحالة:
الكمية:
  • SPX

وصف المنتج

微信 图片 _20240313161419|

 وصف المنتج

نظرية عمل خلاط كريم التجميل

 يقوم مستحلب القص العالي بتوزيع مراحل أو عدة مراحل على مرحلة أخرى مستمرة بسرعة وبشكل متساو. ستتم معالجة المواد في المساحة الضيقة بين الجزء الثابت والدوار بواسطة طاقة قوية للحركة الناتجة عن التأثير الميكانيكي.
 من خلال تشغيل القص الهيدروليكي ، والطرد المركزي ، والتأثير ، والكسر والاضطرابات لأكثر من 100 ألف مرة في الدقيقة ، سيتم تفريق المواد والاستحلاب على الفور وبشكل متساو.
 بعد تداول المعاملة بالمثل بتردد عالي ، ستكون المنتجات النهائية الدقيقة ذات الجودة المستقرة وعالية الجودة بدون فقاعات

حقق.


独立表

|

 تغليف المنتج

打 1


打 2


打 3


|

 فيديو التطبيق

134

انقر هنا لتحرير المحتوى الخاص بك.

|

 التعليق والأسئلة الشائعة

التعليمات

|

 ملف الشركة

Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co. ، Ltd. S integrator Integrator Integrator Intervative في آلات مستحضرات التجميل ، آلات الغذاء الصيدلانية. تشمل المنتجات الرئيسية مستحلبات متجانسة الفراغ ، وخزان الخلط ، ومعالجة مياه RO ، وخزان التخزين ، ونظام تنظيف CIP ، وآلة ملء/وضع العلامات/العلامات ، وآلة طباعة الحبر/الليزر وغيرها متزامن مع معيار GMP.

يحتل مصنعنا الحديث في يانغتشو 10000+ متر مربع. يحتل Guangzhou Factory أكثر من 6000 متر مربع لدينا معدات التصنيع والاختبار المتقدمين ، ونأخذ الجودة مثل الجذر ، وتجميع تحسينات بت بت بتات ، والتحكم الصارم للعمليات ، وتنفيذ عمليات موحدة. من خلال محاكاة ديناميكية CAD و 3D ، نحن قادرون على تحسين تأثير عملية الإنتاج بأكملها ، وتوضيح العملاء بسهولة حول تدفق العمل للمشروع بأكمله ، وجعل العملاء المهنيين والمنتج الحقيقي قادر على مساعدتك في الاختيار تصاميم المعدات النموذجية الأكثر ملاءمة 500 في صالات العرض الحديثة أكثر من 1000 متر مربع لتختارها ونحن قادرون على تخصيص معدات جديدة وفقًا لطلبك الخاص.

نحن ندعم العملاء من خدمة تركيا واحدة من Cosmetic Factory GMP Droom Decoration. معادلة. مواد خام. مواد التغليف ، اختيار نموذج المعدات. تصميم تخطيط الماكينة. التثبيت في الخارج. إرشادات تدفق العمل. التشغيل  تدريب لخط كريم / خط سائل / خط عطر معجون الأسنان  خط فازلين / خط أحمر الشفاه / خط كيميائي تآكل. سنواصل إعادة رعاية العملاء من خلال الحرف اليدوية الرائعة وتحسين الاستمرارية في تصميم المنتج. تصنيع. الجودة والخدمة. اختيار آلات Sipuxin ، الخيار الحكيم يجعل النجاح




|

 الشهادات

资格 证书


سطح اختياري


1


2


4





原件 材料 来源


3


على: 
تحت: 

روابط سريعة

مسكن

فئة المنتج

مستحلب الفراغ
آلة السمك

اتصل بنا الآن

  البريد الإلكتروني:shirley@gzspx.com
spx@gzspx.com
 هاتف:  86-20-86346009+
  WhatsAppا : 13926269719-86+
  Skypeا : Vivian8spx
Copyright 2022 Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co.,Ltd. Sitemap Support By Leadong