ارسل لنا

اتصل بنا

86-20-86346009+
86-13926269719+
أوتوماتيكية مستحضرات التجميل الأطعمة كيميائية كيميائية حقيبة التاريخ رمز الدفعة رقم الحبر الطابعة
أنت هنا: مسكن » منتجات » الحزام الناقل/طابعة نفث الليزر » أوتوماتيكية مستحضرات التجميل الأطعمة كيميائية كيميائية حقيبة التاريخ رمز الدفعة رقم الحبر الطابعة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أوتوماتيكية مستحضرات التجميل الأطعمة كيميائية كيميائية حقيبة التاريخ رمز الدفعة رقم الحبر الطابعة

1. عرض وطباعة التسلسل رقم .. دفعة لا .. القرف لا وعدد المنتج ؛ 2. عرض وطباعة جدولة التاريخ ، التغيير التلقائي على مدار الساعة ؛ 3. المعلومات تأخرت الطباعة ، وتخزين وطباعة المعلومات المتكررة ؛
سرعة:
الوزن (كجم):
مادة:
توافر الحالة:
الكمية:
  • spx

وصف المنتج
 
معلومات المنتج
معلومات المنتج
الأداء والميزة
1. عرض وطباعة التسلسل رقم .. دفعة لا .. القرف لا وعدد المنتج ؛ 2. عرض وطباعة جدولة التاريخ ، التغيير التلقائي على مدار الساعة ؛ 3. المعلومات تأخرت الطباعة ، وتخزين وطباعة المعلومات المتكررة ؛  طباعة الشخصيات العكسية والمقلوبة ؛1. طباعة الشخصيات سميكة ومتوسطة بمقدار 1-9 مرات ؛ تعديل مجاني لارتفاع الحرف وعرضه. 2. يحتوي الفوهة على ضغط حبر مستقر ، ويمكن إجراء إعداد ، والكشف التلقائي والتعديل. 3. جهاز قياس اللزوجة الحبر المتقدمة وبرامج التحكم الدقيقة  تأكد ل ONG-ON-ORDACT الحبر الثابت اللزوجة. 4. يتم اعتماد دائرة الكشف عن الطور الفريدة والبرامج لضمان جودة الطباعة في بيئات مختلفة.
 
 
 
 
 
 
 
 
لوحة التحكم PLC
PLC Control Panel ، سرعة تحكم الحبر الحبر والموضع ، سهل التشغيل.
 
 
 
 
 
 
 
حزام ناقل المنتج
حزام ناقل المنتج ، يتم نقل المنتج تلقائيًا على حزام الناقل ، وستعمل محطة النفث كل منتج من خلال الكود.
 
 
 
 
 
 
 
رصيف طائرة
Dock Jet ، وفقًا لبرنامج الإدخال ، المنتج من خلال طائرة الحبر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مفتاح التحكم
مفتاح التحكم ، والتحكم في التبديل في الجهاز بأكمله.
عينات الطباعة:
 
 
ملف الشركة
ملف الشركة
Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع ومورد محترف يعمل في آلات مستحضرات التجميل ، آلات الطعام. مع دعم قوي من شركة Yangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Machinery Co. ، Ltd. يحتل مصنعنا الحديث في Yangzhou 10000+ متر مربع ، ويحتل مكتب Guangzhou 9000+ متر مربع قد اجتازت آلاتنا CE و BV وشهادة الجودة وتوافق مع معيار GMP. نحن ندعم العملاء من خدمة تسليم المفتاح التوقف من المصنع ، وتزيين غرفة GMP ، والمواد الخام ، والمواد الخام ، ومواد التعبئة ، واختيار نموذج المعدات ، وتصميم تخطيط الماكينة ، وتركيب الخارج ، وتوجيهات تدفق العمل ، والتدريب التشغيلي للخط الكريمي / الخط السائل / السائل خط العطور / خط معجون الأسنان / خط فازلين / خط أحمر الشفاه / خط كيميائي تآكل. اختيار آلات Sipuxin ، الخيار الحكيم يجعل النجاح.
 
 
شهادة
شهادة
 
معرض
معرض
 
التعبئة والشحن
التعبئة والشحن
 
التعليمات
التعليمات
س:  أين يقع أقرب منفذ؟ أ:  قوانغتشو
س:هل أنت شركة تصنيع أم مجرد شركة تداول. أ: تعد شركة Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co Ltd واحدة من أفضل الشركات المصنعة للآلات الموجهة نحو التكنولوجيا في الصين ، مع دعم قوي من عامل Quipment Machineree Machinery.
س:هل تقبل طلبًا خاصًا؟ A :نعم فعلنا. يمكننا تصنيع جميع أنواع المعدات الكيميائية التي تتجه إلى الرسومات التقنية الخاصة بك.
س:هل يمكن أن يأتي مهندسك إلى مكاننا لأدلة التثبيت؟ A :نعم ، يمكننا أن نقدم مقطع فيديو ومستند الوثيقة ؛ إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فسوف نرسل مهندسنا المفرط إلى دليل التثبيت.
س:ماذا عن خدمة ما بعد البيع؟ أ: بالنسبة للخدمة بعد البيع ، يمكنك أن تطمئن إلى أن لدينا فريقًا محترفًا بعد البيع لخدمتك. يمكننا أيضًا إرسال المهندسين لتثبيت الجهاز وإصلاحه محليًا. ولكن يتعين على العميل دفع ثمن الرحلة وترتيب أماكن الإقامة في الفندق للمهندس.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

مسكن

فئة المنتج

مستحلب الفراغ
آلة السمك

اتصل بنا الآن

  البريد الإلكتروني:shirley@gzspx.com
spx@gzspx.com
 هاتف:  86-20-86346009+
  WhatsAppا : 13926269719-86+
  Skypeا : Vivian8spx
Copyright 2022 Guangzhou Sipuxin Light Industry Machinery Co.,Ltd. Sitemap Support By Leadong